Wednesday 12 July 2017

يوم التداول لالمعيشة كيف يمكنك البدء يعيش الحلم


يوم التداول لالمعيشة: كيف يمكنك أن تبدأ يعيش الحلم وكان نحو التداول اليوم عن لقمة العيش والسفر. بدأت في هذا الموقع مجرد وقائع رحلاتي حول العالم، بينما أنا كنت يوم التداول. ما هذا تحولت إلى كان أكثر من موقع للسفر لكن الآن بعد أن أنا الحصول على المزيد والمزيد من الناس يسألني كيفية التجارة اليوم أخطط على إعطاء مزيد من المعلومات حول يوم التداول. لقد بدأت رسميا تدريب الناس عبر بلدي على الانترنت يوم التداول. TheDayTradingAcademy. أخطط على إضافة الكثير من المعلومات عن هذا الموقع فقط عن تداول اليوم كما فعلت الكثير من ردود الفعل من بلدي بلوق اليوم تداول الناس التي تريد مزيد من المعلومات. حتى الآن بدلا من أن أساسا المتعلقة بالسفر، WanderingTrader. سوف تكون أكثر يوم التداول والمتعلقة بالسفر. يوم التداول ليست مهنة سهلة وتحاول معرفة كيفية التجارة هي اليوم أكثر صعوبة بسبب كل الأشياء التي لديك للنظر فيها. ما سأحاول القيام به عن طريق هذا الموقع هو توفير معظم المعلومات التي سوف تحتاج لبدء، وأفضل شيء هو أنه سوف يكون كل مجانا. أخطط على تقاسم مختلف استراتيجيات التداول يوم لي هنا، وكذلك استراتيجية التداول يوم الرئيسية بلدي. أخطط أيضا على تقاسم أدوات مجانية حول كيفية استخدام البرامج التي تستخدم مثل التاجر النينجا ومحطة التجارة. أنا شخصيا يوم التداول Eminis لانهم من السهل جدا ان نصل الى ويمكنك أيضا بدء تشغيل مع كمية قليلة جدا من المال بالمقارنة مع سوق الأسهم. تأكد من أنه عندما كنت ذاهب لبدء التداول يوم أن تفكر في المخاطر التي ينطوي عليها لأنه كما فعلت عندما كنت أصغر سنا، يمكنك أن تفقد بسهولة قميصك وإنني أتطلع إلى توفير كافة المعلومات التي تحتاجها وإذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف.

No comments:

Post a Comment