Sunday 17 September 2017

دائما الطلاب


دائما الطلاب اشترك في النشرة الأسبوعية الصادرة عن أكاديمية التداول عبر الانترنت. الحصول على النشرة كاملة مع المخططات! فرناندو جونزاليس حالتي الأكثر ضعفا كتاجر هي عندما اعتقد انني حظيت بها الأسواق. مثل هذه الدولة، بل هو أكثر وضوحا عندما عمق سلسلة انتصارات طويلة. على الرغم من أنني يمكن عادة الحصول على بلدي تداول الاتجاه الصحيح، وأنا يمكن أن يكون لها خيال واسع جدا في ما يتعلق بالمدى السوق يمكن أن يذهب في أي فترة واحدة من الزمن، فإن السوق قد علمني مع مرور الوقت أن الواقع غالبا ما تحجب الخيال. على رأس الميل المشترك لعكس الاتجاه فجأة، كما أن لديها وسيلة رهيبة من الذهاب أعلى وأقل مما كنت أستطيع أن أتخيل أن يكون، قبل منعطف. ولعل هذا هو الحد الفطري اتمتع كإنسان واحد، وتنافس ضد اتساع رهيبة من سوق واسعة تمثل السلوك الجماعي لعشرات أو مئات الآلاف، بل والملايين من الناس. على الرغم من أنني قد اتخذت التداول الخاص بي إلى قمة، وأنا منذ زمن بعيد استسلم إلى حقيقة أنه على الرغم من وجدت نفسي تدريس آخرين كثيرين عن الأسواق، وانا دائما طالب، وهو طالب من السوق. وهكذا، وتجارة لا أن يخسر، وبذلك، وأنا غالبا ما جعله على الجانب المنتصر. هذا يحدث عن طريق القيام بلدي، وفي نوع غريب من الطريق، ونصل الى هناك بسبب ويهدف كل قرار أقوم عدم الذهاب في الاتجاه الخاطئ. وللذهاب إلى مستوى أكثر غرابة، لا تعد ولا تحصى هي الأوقات عندما كنت قد حجزت أيام مربحة جدا وأسابيع، على الرغم من كان ميتا خاطئ حول ما اعتقد ان السوق به. أفترض أنه إذا كان لي أن وصف "قمة" من التداول، من بينها أن تكون القدرة على كسب المال، حتى لو كنت على خطأ. أعتقد أنه حان تطوير غريزة فطرية لفصل القيود الخاصة بنا كأفراد والاستسلام تماما للسوق. في بلدي الصاعد العام كتاجر، وأعتقد أن يوم واحد إذا كنت تفعل هذا لفترة طويلة بما فيه الكفاية، والمصباح الكهربائي تتحول فجأة على، وكل شيء سوف يكون من السهل بعد تلك النقطة. ليس هكذا. هناك الكثير من الأوقات عندما تتحول لمبة الضوء على، في واقع الأمر، انها ليست حقا "داخل وخارج" ولكن أشبه التبديل باهتة التي تتأرجح باستمرار بين داخل وخارج، وذلك حتى يومنا هذا. على الطريق، ولقد وجدت أنه ربما كانت بلدي الأوقات الأكثر ضعفا تلك الأوقات عندما يكون هناك ضوء مشرقة ألمع. ونتيجة لذلك، الوقت قد علمتني أنني يجب أن تكون مستعدة دائما للتغييرات التي تأتي في أحجام مختلفة. للتاجر الصاعد، أنصحك أن بقدر ما يمكن أن تتلقى الكثير من المعلومات "سيئة" والتعليم عن التداول، وعلينا أن نكون في حالة دائمة من البحث عن تلك "بت" القليل من المعرفة، ما يكفي لتناسب ما كنا تحتاج في التداول لدينا الآن. وجود بعقل مفتوح، أو كونه "الطالب" المتواضع للتداول وينبغي أن تكون أسواق دولة لا تنتهي. ذلك يؤكد أن كنت دائما مستعدا للتغييرات السوق يجلب باستمرار، وبالتالي إدامة التفاعل الفعال مع الأسواق. حتى في المرة القادمة، التداول سعيدة!

No comments:

Post a Comment